مشـاريع اقتصادية وطنية لمكافـــحة الإرهاب!

إعلانات وطنية مبوبة

ـ برعاية وزير المصالحة الوطنية الرفيق علي حيدر، تفتتح كلية الآداب بجامعة دمشق (مركز البواسل) للتدريب والتأهيل على السلوكيات الوطنية التي تتضمن طرق التجسس على الطلاب والناشطين، وأساليب القبض عليهم وجرجرتهم إلى مقر الاتحاد الوطني لطلبة سوريا، وكيفية إجراء تحقيق أمني معهم، وتلبيسهم قضايا جنائية ابتداءً من اقتناء دبابة ومدفع هاون وانتهاءً بالنيل من هيبة الدولة.
تبدأ الدورة اعتباراً من تاريخ 14 حزيران 2013 وحتى انعقاد مؤتمر جنيف2.
العنوان: دار اللغات ـ نفق الآداب ـ جانب صاحب الكشك المخبر أبو دلكش ـ قرب بائع الذرة الرفيق حيدر ديّوب ـ مقابل بائع الجرائد الجوال الرفيق أبو علي.
ملاحظة: الدورة بإشراف خبراء من إيران وكوبا وكوريا الشمالية.
ـ برعاية ذو الهمة شاليش، المسؤول الأمني والاقتصادي والاجتماعي والطائفي في منطقة الساحل السوري، تعلن جامعة (تشرين التشبيحية الكريمة) عن افتتاح مركز الروافع (نسبة إلى رفعت الأسد) للتدريب والتأهيل على حمل السلاح بكافة أنواعه الفردي الخفيف (مسدس ـ كلاشينكوف) والأسلحة الثقيلة للتصدي لأي حراك سلمي أو مظاهرة طيارة تخرج في مدينة اللاذقية. كما تجري دورات خاصة لوأد أي احتجاج جماعي طارئ من قبل المنحبكجية على السياسات الحكيمة للقائد البعثي الروسي سيرجي لافروف.

 

ـ بشرى سارّة لنساء ضباط الجيش العربي السوري..

برعاية السيدة الأولى أنيسة (غصباً عن أسماء الأسد)، تعلن هيئة مكافحة البطالة عن افتتاح المشغل الوطني للخياطة والتطريز والأعمال اليدوية في مساكن السومرية بريف دمشق. يبدأ الدوام اليومي ابتداءً من غياب الأزواج الضباط في مهماتهم الوطنية للقضاء على الإرهابيين والسلفيين والعراعير ولغاية عودتهم إلى بيوتهم سالمين. يجري المشغل دورات تدريب خاصة على تطريز صور قائد الأمة بشار الأسد، كما يجري دورات تعليم خاصة لوشم صور القائد على كافة أعضاء الجسد بما فيها المؤخرة لإغاظة 20 مليون إرهابي سوري.
ملاحظة: الرواتب مغرية جداً والقبض بالعملة الإمبريالية الدولار، كما توجد حوافز إضافية وهدايا للعاملات النشيطات تقدمها (شركة أبو الفضل العباس القابضة) في السيدة زينب، تتضمن غنائم الحرب على الإرهاب من برادات وغسالات أوتوماتيك وأجهزة موبايل متطورة وأثاث منازل ومزهريات ودفاتر مستعملة.

 

هل تعلم؟

- أن الشبيح يسيل لعابه لمجرد أنه اشتم رائحة الدولار.. حتى أنه ينسى القائد والممانعة ويلّي نفض الممانعة!..
ـ أبو صقار كائن نباتي.. وقد فبرك عملية أكل لحوم البشر لبث الرعب في قلوب الشبيحة.
ـ البعثيون في الأردن كائنات علمانية في الشارع.. وعشائرية في وظائف الدولة.. وطفيلية وديعة في المنازل.. وسائحون شبيحة في سورية.
ـ أن جماعة (في عنف من الطرفين) السياسي ـ اجتماعية في سوريا هم بعض الأقليات المضطهدة من قبل النظام، ولم تعجبهم تكبيرات المتظاهرين أثناء تعرّضهم للقصف والرصاص الحي من قبل قوات النظام!
ـ أن معظم نجوم الدراما السورية هربوا إلى مصر ودول الخليج لتحصيل رزقهم بعيداً عن ضغوط شبيحة الأسد الذين يحرجونهم باستمرار وهم يطالبونهم بالظهور على فضائية الممانعة، والتهليل لسياسات القائد الحكيمة في تهجير ملايين السوريين وهدم بيوتهم.
ـ أن إعلامياً بارزاً من فلول نظام الأسد طالب بإلغاء كل ما يتعلق بسيرة مؤسس علم الاجتماع المؤرخ العربي ابن خلدون
من المناهج التعليمية بسبب نظريته الشهيرة حول بناء الدولة على أسس العصبية وسقوطها الحتمي.
وسرّب أحد المندسين ما قاله الإعلامي البارز في إحدى الحلقات الحزبية المغلقة، وبالحرف الواحد: "قرد، في حدا فهمان بالدنيا بصدِّق أنو تزول أمة قائدها بشار الأسد.."! قرد...  هدا ابن خلدون شو حمار !!!